شاهد..حسن شاكوش يفى بوعده ويخطب بنت الجيران ويزفها ببولاق


          شاهد..حسن شاكوش يفى بوعده ويخطب بنت الجيران بكمامات




تصدر الفنان حسن شاكوش محركات البحث على جوجل فورالإعلان عن خطوبته ونشر صوره مع خطيبته بفندق هيلتون بيراميدز جولف والذى اقتصر على حضور اهل العروسين فى اضيق الحدود وذلك منعا للتجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

شاكوش وخطيبته بكمامة

نشر المطرب الشعبي حسن شاكوش الصورة الرسمية الأولى من جلسة التصوير التي خضع لها بصحبة خطيبته وهم يرتديان الكمامات.
شاكوش وخطيبته بكامات
شاكوش وخطيبته بكمامات

شاهد فوتوسيشن شاكوش وخطيبته


ونشر المصور عمر مارو مجموعة من الصور لكواليس سيشن التصوير التي أجراها حسن شاكوش مع خطيبته منه، معلقا عليها بـ:"عملها وخطب بنت الجيران قريبا".

فوتوسيشن حسن شاكوش
فوتوسيشن حسن شاكوش

فوتوسيشن حسن شاكوش
فوتوسيشن حسن شاكوش


وأعقبت تلك الخطبة زفة للعروسين في شوارع بولاق الدكرور، وظهر حسن شاكوش وعروسه في سيارتهما البيضاء يحييان المارة وخلفهما مجموعة من السيارات والموتوسيكلات والتوكتوك.
 


رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى إطلالة شاكوش وخطيبته


ظهرت خطيبة حسن شاكوش الذى وصفها جمهور السوشيال ميديا بأنها جميلة  لكن باطلالة غير موفقة نوعا ما لانها ظهرت بفستان خطوبة يشبه فستان الزفاف الابيض، واتسم ستايل الفستان بالاوف وايت المطرز، معتمده على فورمة الشعر المرتفعة مع ارتدائها تاج على الرأس باللون الابيض المطرز.

ولكن إطلالة حسن شاكوش وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعى  بسيئة فلم يقوم بإرتداء بدلة كاجول او كلاسيك فارتدا قميص كاجوال باللون الأبيض وعليه رسومات باللون الأحمر وبنطلون باللون الاسود مرسوم عليه من الخلف بالاحمر بنفس رسمة القميص .

وخطيبه شاكوش جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة ووفى شاكوش بوعده وخطب بنت الجيران .
إطلالة شاكوش وخطيبته

                  إطلالة شاكوش وخطيبته

يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية "شوكولاتة سايحة جوه كيك" على طريقة أغاني المهرجانات مع الفنان عمر كمال، من كلمات مصطفى حدوتة، توزيع إسلام ساسو".
وتعاون حسن شاكوش وعمر كمال من قبل في عدد من الأغاني والتى حققت صدى كبير فى مصر والوطن العربى وهم : "بنت الجيران " و"عود البطل " و"بونبوني ساقط في نوتيلا".






 والجدير بالذكر ان شاكوش على اعتاب اطلاق اول دويتو مع النجم أحمد سعد بعنوان "بتعملى 100 حساب " والمقرر طرحه خلال الأسبوع المقبل.

تعليقات

إرسال تعليق